recent
أخبار ساخنة

اسرع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile - اسرع سلاح في ببجي

 تنمو ببجي موبايل PUBG Mobile في جميع أنحاء العالم وهي تصنع لنفسها اسمًا في ساحة الرياضات الإلكترونية التنافسية. وتتزايد قاعدة اللاعبين في ببجي موبايل PUBG Mobile باتل رويال الشهيرة تدريجياً بسبب التحديثات المستمرة التي يتم إدخالها على اللعبة.

ورغبة اللاعبين في أن يكونوا الأفضل في للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تجعلهم يبحثون بشدة عن أفضل الأسلحة. إنهم يريدون معرفة أي بندقية هي الأفضل في اللعبة وكيف يمكنهم إتقانها لتحسين طريقة لعبهم وتحقيق هدفهم المتمثل في أن يصبحوا اللاعب الأول على الخادم.

اسرع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile - اسرع سلاح في ببجي



للحصول على الفوز على الخصم، يميل اللاعبون إلى الرغبة في معرفة المزيد عن الأسلحة التي تقتل الأسرع في ببجي موبايل PUBG Mobile. وإليك نظرة على أسرع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile


ولكي تكون المقارنة عادلة يجب الوضع في الاعتبار قوه الضرر "قوة الدامج Damage" للسلاح والتي تتأثر بنوعية الرصاص فطبعا الرصاص من نوع طلق اصفر في ببحي موبايل - ذخيرة  7.62mm يعتبر من اكثر الرصاص "الطلق" احداث ضرر "قوة الدامج Damage" طبعا باستثناء طلق رصاص سلاح أوم طلق سلاح أوم في ببجي موبايل - ذخيرة  .300 Magnum 


أسرع الرشاشات الخفيفة التي تقتل أسرع في PUBG Mobile

Micro UZI

يأتي بمعدل إطلاق 0.048s الزمن بين كل طلقة والأخرى

Vector

يأتي بمعدل إطلاق 0.055s الزمن بين كل طلقة والأخرى

UMP45

يأتي بمعدل إطلاق 0.092s الزمن بين كل طلقة والأخرى


أسرع البنادق التي تقتل أسرع في PUBG Mobile

MG3

يأتي بمعدل إطلاق 0.06s أو 0.09s الزمن بين كل طلقة والأخرى

Groza

يأتي بمعدل إطلاق 0.08s الزمن بين كل طلقة والأخرى

تعد Groza واحدة من أفضل البنادق الهجومية في اللعبة ولكن يمكن العثور عليها فقط في عمليات الإنزال الجوي. يمكن أن تتمتع هذه البندقية بمعدل إطلاق نار معقول، وتسبب أضرارًا كبيرة وتساعد اللاعب على هزيمة أعدائه. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن للمرء أن يقتل أعدائه بسرعة كبيرة.

AUG A3

يأتي بمعدل إطلاق 0.085s الزمن بين كل طلقة والأخرى

البندقية نادرة جدًا حيث توجد فقط في عمليات الإنزال الجوي. تتميز بمعدل إطلاق نار مرتفع وليس لها ارتداد كبير ، مما يتيح للاعب إطلاق النار على الأعداء بسرعة كبيرة دون أي مشكلة أثناء استخدام بندقية الهجوم هذه.

M416

يأتي بمعدل إطلاق 0.085s الزمن بين كل طلقة والأخرى

Beryl M762

يأتي بمعدل إطلاق 0.086s الزمن بين كل طلقة والأخرى

M762 هي واحدة من أقوى البنادق الهجومية في PUBG Mobile. يستخدم هذا السلاح ذخيرة طلق اصفر في ببحي موبايل - ذخيرة  7.62mm مع معدل اختراق كبير. لذلك، يمكن أن تدمر الحماية القوية للدرع من المستوى 2 والمستوى 3.

MK14

يأتي بمعدل إطلاق 0.09s الزمن بين كل طلقة والأخرى

MK14 هو DMR ، أي بندقية الرماة المعينة. DMRs هي أسلحة تتكون من خصائص ARs وبنادق القنص. الضرر الذي أصاب هذا السلاح قريب من الضرر الذي لحق بالقناص. كما أن لديها وضعًا تلقائيًا يجعل من السهل جدًا القضاء على العدو، مما يجعلها واحدة من أسرع الأسلحة النارية التي تقتل في اللعبة.


في النهاية يتضح ان الرشاشات الخفيفة مثل Micro UZI  تتميز بمعدل اطلاق نار اسرع من البنادق مثل Groza لكن نضع في الاعتبار قوه الضرر "قوة الدامج Damage" وفي الغالب تعتبر الرشاشات الخفيفة مثل Micro UZI افضل في المواجهات القريبة عن البنادق مثل Groza

google-playkhamsatmostaqltradent