recent
أخبار ساخنة

مصطلحات لعبة ببجي PUBG

الصفحة الرئيسية

هذه المقالة تعتبر موسوعة كاملة لجميع مسطحات لعبة ببجي PUBG لكي تستطيع التعامل وفهم اصدقائك في لعبة ببجي PUBG


مصطلحات لعبة ببجي PUBG



اللوبي  - Lobby

في لعبة ببجي PUBG يعبر اللوبي عن ساحة الانتظار والمقصود بها انه تم خروجه من اللعبة يعني مات في لعبة ببجي PUBG او خسر الجيم في لعبة ببجي PUBG


شاهد أيضًا جميع زخارف الأسماء في لعبة ببجي PUBG 

جميع زخارف الأسماء في لعبة ببجي PUBG

كلان - Clan

في لعبة ببجي PUBG يعبر الكلان مجموعة من اللاعبين "عشيرة" مثل الفريق لكن أكبر بكثر ويكون الكلان في ببجي موبايل من مجموعة الاعبين تصل الي 60 لاعب او أكثر على حسب درجة الكلان وقوته وانضمامك الى كلان يسمح لك بتلقي جوائز يومية وكل ما قام أحد افراد الكلان باللعب او شراء اى شئ من المتجر تقوم لعبة ببجي موبايل بتوزيع هدايا على الكلان كله أحد اعضاء الكلا يكون قاد الكلان وفي بعض الكلانات النشطة يقوم قائد الكلان بعمل سكريمات وبعض الأحيان يكون للعشيرة "الكلان" في لعبة ببجي PUBG شروط للإنضمام اليها.

كلان ليدر - Clan Leader

في لعبة ببجي PUBG يعبر الكلان ليدر هو زعيم العشيرة أو المجموعة من اللاعبين وله الصلاحيات بقبول انضمام اللاعبين او اخراج "إقصاء" أحد اللاعبين من المجموعة "العشيرة" ويحدد ايضا شروط الدخول الى العشيرة ويقوم بتنظيم ووضع شروط الإسركيمات.

سكريم - Scrim

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة سكريم عن بطولة وتقوم المجموعات بعمل سكريم (بطوله) لذيادة مهارات المشتركين في المجموعة "العشيرة" ويقوم قائد العشيرة "الكلان" بتنظيم الأسكريمات "البطولات"

نوب

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة نوب ان هذا اللاعب لا يجيد اللعب مطلقًا وفي بعض الأحيان تعتبر سباب بنفس المعني

معنى كلمه #نوب فى لعبة بابجى: في بدايه دخولك الى اللعبة قد تسمع أحدهما يطلق عليك كلمه نوب، وفى الحقيقه كلمه نوب ليست بشتميه ولكن الجميع فى بدايه لعبهم كانو  نوب والنوب هو اللأعب الجديد الذي لايجيد استخدام جميع امكانيات اللعبه لعد الدرايه بها او عدم القدره على استخدامها 

بوت - Bot

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة بوت انه لاعب غير حقيقي "برنامج" تقوم لعبة ببجي موبايل بإدخالة الى الجيم لكي تكمل العدد المطلوب لمبارة او الماتش الحالي وتقوم لعبة ببجي PUBG ببرمجة البوت بمستوي زكاء منخفض مع استطاعة لعبة ببجي PUBG ان ترفع مستوي ذكاءه لكنه سيؤثر على اللاعبين الحقيقين وسيقوم بالإنتصار عليهم كل مرة مما يؤدي الى بعد اللاعبين الحقيقين عن اللعبة

وأحيانا يطلق لفظ بوت على أحد اللاعبين الحقيقين لتخبره بأنه لا يجيد اللعب.

معنى كلمه #بوت Bot فى لعبة بابجى: البوت هو لاعب وهمى مبرمج من الشركه لتكميل السيرفر او الجيم،وله حركات تكاد تكون مكرره والبوت يوجد بكثره فى بدايه اللعبه وكلما زاد المستوى قلت البوتات.

دروب - Drop

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة دروب عن صندوق الإمادات "صندوق اسلحة متطورة وزخيرة" تقوم لعبة ببجي PUBG بإنزال الدروب عشوائيا في اماكن مختلفة في الخريطة ويمكن استدعاء الدروب في حاجة لو وجد أحد اللاعبين فلير جن

سولو - Solo

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة سولو ان اللاعب يقوم باللعب منفردا بدون اي اعضاء في فريقه

سكواد - Squad

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة سكواد ان اللاعب يقوم باللعب مع 3 لاعبين اخرين يعن ان الفريق رباعي

معنى كلمه #سكواد: السكواد هو كلمه بالانجليزيه تعنى التيم او الشله اللى  تلعب معهم الجيم.

دو - Duo

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة دو ان اللاعب يقوم باللعب مع صديق واحد فقط يعني الفريق يكون ثنائي اثنين من اللاعبين

درعمة 

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة درعمة عن اللعب بتهور وهزار والهدف من اللعب هو الحصول على اعلى عدد قتلات أو كيلات


كيلات - Kill

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة كيل عن القتل فلو قيل لك أنك قمت ب كيل يعن أنك قمت بإقصاء "قتل" أحد الأعداء

فلير جن - Flare gun

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة فليرجن عن نوع من انواع الأسلحة يتميز باللون الأحمر وليس الهدف منه استخدامه في القتال لكن الهدف هو استدعاء الدروب المحمل بأسلحة متطور عن الأسلحة التقليدية الموجودة في الخريطة هناك حالة خاصة لو قمت باستخدام الدروب خارج الزوون تقوم طائرة الإمدادات بإنزال عربة متطورة يمكن الاختباء بداخلها

مصطلحات لعبة ببجي PUBG


نوك - Knock

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة نوك ان اللعب بين الحياة والموت في لعبة ببجي PUBG ولرجوعة للعبة يتطلب ان أحد أصدقاءه يقوم بعمل ريفيف "إحياء" له (في اللعبة طبعًا المحي والمميت هو الله وحدة) 

معنى كلمه #نوك Knock بابجى: وكلمه نوك في لعبه بابجى تعنى طرح الخصم ارضا واصابته قبل التفنيش او القضاء عليه وهي كلمه يستخدمها المحترفين في لعبه بابجى.

الزوون  - Zone

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة زوون عن المنطقة في لعبة ببجي PUBG هناك انواع مختلفة من الزون فيوجد المنطقة الأمنة وتكون على الخريطة بدون لون والغير أمنة تكون لونها ازرق ويجب على جميع الاعبين الابتعاد عن اللون الأزرق والدخول الى المنطقة الآمنة ويوجد ايضا الريد زون Red zone وهي منقطة يتم قصفها وبالطبع لونها على الخريطة احمر ويجب الابتعاد عنها اما بالخروج منها نهائيا او الدخول الى احد المنازل للاحتماء بها من القصف ويوجد ايضا البلاك زون Black zone وهي المنطقة التي يجب الهروب منها على الفور ف الاختباء داخل المنازل لن ينفعك بشيء ف القصف سيقوم بتكسير المباني وتحطيمها.

فنش - Finish

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة فنش عن اقصاء اللاعب نهائيا من المباراة أو الماتش الحالي وخروجه الى اللوبي او على الأقل انتظاره في المشاهدة.

جي جي - GG

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة جي جي عن Good Game وهي بمعني انه كانت مبارة جيدة قام الفريق ببذل قصارى جهدهم فيها.

معنى كلمه #جى جى ببجى اللى يقولها الإستريمر ابن سوريا: جى جى تعنى جيم جيد او لعبه جيده وبالانجليزيه هى اختصار ل جود جيم  Good game .

علي اللوبي - To lobby

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة على اللوبي يعنى اطلع للقائمة الرئيسية ويقولها اللاعب بعد ان قام بإقصاء احد الأعداء لإخباره انه انتصر عليه.

دامج - Damage

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة دامج عن الحاق الأذى بالخصم يعنى انه اطلق النار علية مثلا واصابة وانقص من صحته

ريفيف - Revive

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة ريفيف ان اللاعب تم أقصائه وهو بين الحياة والموت (في اللعبة طبعًا المحي والمميت هو الله وحدة) ويريد أحد من فريقه في لبعة ببجي موبايل PUBG ان يقوم بعمل احياء له في لعبة ببجي PUBG

بش - Push

في لعبة ببجي PUBG عندما تقول لفريقك كلمة بش تكون تقصد ان تخبره بالتحرك في اتجاه العدو فيكون العدو مثلا في حالة ضعف وتريد منهم الهجوم لإقصائه

اسكن - Skin

في لعبة ببجي PUBG تعبر كلمة اسكن عن الملابس الذي يرتديها اللاعب والإكسسوارات سواء حذاء او قبعة


مصطلحات لعبة ببجي PUBG

 #جميع #مصطلحات #لعبة #ببجى #موبايل الشائعة معنى #نوب و #نوك و #بوت و #لوت و #كمبر 

توسون

معني كلمة #توسون في ببجي: توسون أنك تقتل أو تموت في اول الجيم وتخسر نقاط.

ريندر

معنى كلمة #رندر في ببجي: الرندر بيبقى تقطيع فى اللعبه لفتره بسيطه جدا وبتكون فى اغلب الاحيان لما يكون سكودا داخل عليك باسياره او انت داخل على سكواد او منطقه فيها لاعبين كثير بيحصل رندر" توقف لاحظى باللعبة".

كمبر - Camber

معنى كلمه #كمبر او كمبره فى بابجى camber او استلقاء

كلمه كمبرة كما يطلق عليها تقال للأعب المنبطح باستمرار فى كلم مكان وفى اى وقت،حيث ان طريقة لعبة تعتمد على الانبطاح او الكمبره ،ولذالك تجد الكثير من الكمبر يصلون لتقيم ايس لانه يصل الى نهايه الجيم او التوب تن فى بعض الاحيان، ولكن محترفى لعبه بابجى  لايجبون هذه الاستراتيجيه ويعتبروها استراتيجيه النوبات.


بوش - Bush

معنى كلمه #بوش او راش فى لبة بابجي: أيضا اثناء لعبك  لبوبجى قد تسمع صديقك يستخدم عباره بوش او راش وهى تعنى الهجوم على فريق الاخصام هجوم سريع وخاطف

bush معنى بالعربية اندفاع او دفع.

لوت - Loot

معنى كلمه #لوت loot فى لعبة بابجى pubg-mobile: كلمه لوت هى أكثر كلمه فى لعبه بابجى انتشار وأكثر لاعبى بابجى يستخدمون هذا المصطلح وهو معناه تجميع المستلزمات والموارد الخاصه بك فى اللعبه كا الاسلحه والذخيره والدم والسكوبات والخ؟

على اللوبي أو عَللوبي

معنى كلمه على #اللوبى: البعض منا يسمع اليوتوبر يقولو يلا على اللوبى بعد مايفنشو التيم اوالسكواد واللوبى هو ساحة الانتظار ويعنى اذهب لساحه الانتظار وابداء لك جيم جديد ههه.

تحالف

معنى كلمه #تحالف: تحالف تعنى أن تلعب مع الاخصام في تيم واحد او سكواد واحد يعنى تعمل مع الأعداء شله ولا يقتل منكم الاخر حتى نهاية المبارة.


اي جي ال - IGL

معنها القائد داخل الجيم وهى اختصار In game leader ووظيفته هي التخطيط الاستراتيجي للفريق وإرشادهم أثناء اللعب ولا يفترض أن يكون أكثرهم احترافيه في العبة لكن يجب أن يكون الأكثر خبرة وتخطيطا في اللعبة.




بيساو

معنى كلمه #بيساو التي يقولها مليون روسيس Million.Roses: يعنى بكلمه بيساو اترككم في أمان أو عندنا العرب زى اترككم فى رعاية الله او سلام.


الكلمات المفتاحية 
معنى كلمة درعمة في ببجي


google-playkhamsatmostaqltradent