recent
أخبار ساخنة

10 تطبيقات واقع معزز AR Augmented Reality رائعة للفصل الدراسي

 الواقع المعزز AR Augmented Reality يغير تمامًا الطريقة التي ننظر بها إلى العالم ووجد طريقه إلى العديد من جوانب الحياة. يعد التعليم أحد أهم هذه الجوانب - حيث يمنح الواقع المعزز للطلاب وجهة نظر جديدة حول عملهم وموادهم ، ويبقيهم مشاركين في ما يتعلمونه.

أفضل 10 تطبيقات

يعمل مطورو التطبيقات على إنشاء تطبيقات الواقع المعزز التعليمية منذ اختراع التكنولوجيا لأول مرة ، ومن المدهش أن نرى إلى أي مدى وصلت الأمور. دعونا نلقي نظرة على عشرة من هذه التطبيقات التعليمية للواقع المعزز.

1- تطبيق حقيبة الواقع المعزز AR Kids Kit

يعتبر تطبيق حقيبة الواقع المعزز AR Kids Kit أفضل تطبيق للواقع المعزز AR Augmented Reality فهو تطبيق شامل فهو شمل كل ما يحتاجة الطفل من الحيوانات والديناصورات وجسم الإنسان والمجموعة الشمسية والأرقام الوحروف وتقوم الشركة المنتجة بطرح تطبيقات تعمل بالكروت وأيضا بتيشيرت لجسم الإنسان وتطبيقات اخري تعمل بدون الحاجة الي وجود كروت.

لتحميل تطبيق حقيبة الواقع المعزز للأطفال AR kids kit

تطبيق حقيبة الواقع المعزز AR Kids Kit يعمل بالكروت

تطبيق حقيبة الواقع المعزز AR Kids Kit يعمل بدون استخدام الكروت


2- تطبيق Experience Real History

يستخدم ERH لوحات الواقع والبطاقات جنبًا إلى جنب مع التطبيق لمنح الطلاب نظرة ثاقبة فريدة للتاريخ ، بدءًا من 1836 Alamo. تعرض البطاقات شخصيات مهمة من أوقات مختلفة ، وعندما يتم عرض بطاقتين من خلال التطبيق ، يمكن للطلاب معرفة كيفية تفاعل الشخصين.

لتحميل التطبيق

3- تطبيق Curiscope

يستخدم Curiscope قميص Virtuali-Tee ، وهو قميص مضمن برمز ، بالإضافة إلى تطبيق الشركة ، لإعطاء الطلاب نظرة على جسم الإنسان. يمكنهم استكشاف جميع الأنظمة وفهم علم التشريح على مستوى أعمق.

لتحميل التطبيق

4- تطبيق 3DBear

يتيح هذا التطبيق للمعلمين والطلاب إنشاء تجارب الواقع المعزز الخاصة بهم من خلال وضع نماذج ثلاثية الأبعاد على الواقع. إنها ليست خاصة بأي مادة أو درجة ، ويمكن استخدامها في مختلف التخصصات. يحصل المعلمون أيضًا على بعض الدروس لبدء الأمور.

لتحميل التطبيق


5- تطبيق Catchy Words AR

تتيح Catchy Words للمتعلمين التجول في منازلهم وفصولهم الدراسية وغير ذلك الكثير من أجل "التقاط الحروف". وبمجرد التقاط الحروف ، يمكن ترتيبها في كلمة واحدة. مثالي للأطفال الذين يعانون من مشاكل الإملاء.

لتحميل التطبيق


6- تطبيق CoSpaces Edu

يتميز تطبيق الإنشاء هذا بالمستويين الأساسي والاحترافي اللذين يتيحان للمعلمين إنشاء دروسهم الخاصة للعديد من الدرجات والموضوعات. هناك طرق للمبرمجين المبتدئين والخبراء للسماح بأي مستوى من تطور الواقع المعزز.

لتحميل التطبيق


7- تطبيق ميتافيرس Metaverse 

Metaverse هو تطبيق آخر يتيح للمستخدم أن يصبح هو المنشئ ويسمح له بتطوير الخبرات على القصص المصورة التي يمكن مشاركتها. إنه شائع بين المعلمين لإنشاء عمليات البحث عن الزبال والاختبارات والمزيد.

لتحميل التطبيق


8- تطبيق World Brush

باستخدام World Brush ، يستطيع المتعلمون رسم أفكارهم على العالم الحقيقي ومشاركة أفكارهم مع الفصل والمستخدمين الآخرين.

لتحميل التطبيق


9- تطبيق MoatBoat

يتيح هذا التطبيق للمتعلمين والمعلمين كتابة الأوامر أو نطقها ، والتي سيقوم التطبيق بإنشائها بعد ذلك.

لتحميل التطبيق


10- تطبيق Merge VR

لا يقتصر تطبيق Merge VR على بيئة الفصل الدراسي فقط. تستخدم سماعة الرأس ومكعب MERGE الفريد لإنشاء وتقديم تجارب AR لأي شخص من سن العاشرة.

لتحميل التطبيق


لماذا يجب أن يدخل AR Augmented Reality إلى الفصل الدراسي؟

يوفر الواقع المعزز AR Augmented Reality فرصًا جديدة ومثيرة للتعلم ، لأنه يسمح للطلاب في الغالب برؤية أشياء غير ممكنة في الواقع. يمكنك إحضار الديناصورات إلى الفصل ، واستكشاف نماذج التاريخ ثلاثية الأبعاد ، وفحص التشريح البشري عن كثب.


في حين أنه قد يكون من الصعب تنفيذ الواقع المعزز في بيئة التعلم عن بعد ، إلا أنه يمكن القيام بذلك بتعاون كافٍ من الطلاب والمتعلمين. هناك الكثير لنتعلمه من الواقع المعزز والذي سيكون من الصعب جدًا تدريسه في الواقع اليومي فقط ، مما يجعله تقنية قيمة.


تطنولوجيا الواقع المعزز AR Augmented Reality هي تقنية سريعة النمو، ويتم إحراز تقدم يومي لتشكيل العالم من حولنا وتغيير وجهات نظرنا حول التعليم والعلوم وعلم التشريح وغير ذلك. ربما في المستقبل ، سيصبح الواقع المعززAR Augmented Reality جزءًا أساسيًا من نظام التعليم.

google-playkhamsatmostaqltradent